أرسنال يتفوق على نابولي ويحسم صفقة مدافع ليل

0 33

بات نادي أرسنال الإنجليزي قريبا للغاية من حسم ثاني صفقات الفريق الصيفية ،بضم مدافع نادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد إعلان اللاعب رغبته الرسمية بالتواجد ضمن صفوف الجانرز خلال منافسات الموسم المقبل .

أرسنال يتفوق على نابولي ويحسم صفقة مدافع ليل

وكانت إدارة المدفعجية قد نجحت في إتمام اولي صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع ويليان قادما من نادي تشيلسي الانجليزي في صفقة انتقال حر بناء على طلب مايكل ارتيتا المدير الفني للفريق الانجليزي.

وبحسب ماذكرته صحيفة ميرور البريطانية ،فإن نادي أرسنال حسم صفقة غابرييل ماغالهايس بعد إعلان اللاعب رغبته في التواجد ضمن صفوف الجانرز خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وأشارت الصحيفة إلي أن نادي أرسنال وافق على دفع مبلغ 22.5 مليون جنيه استرليني من أجل حسم صفقة غابرييل ماغالهايس بشكل رسمي لترميم دفاعات الفريق.

وذكرت الصحيفة أن غابرييل ماغالهايس سيوقع على عقد مع نادي أرسنال الإنجليزي لمدة 5 أعوام ،على أن يخضع للفحوصات الطبية صباح الخميس المقبل ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي .

أقرأ أيضا:تطور في صفقة انتقال كوتينيو الي أرسنال

وكانت هناك تقارير قد أكدت على وجود اهتمام كبير من عدد من الأندية الإيطالية لضم مدافع نادي ليل الفرنسي ،الا أن غابرييل ماغالهايس فضل فكرة خوض تجربة جديدة في مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x