مواجهات صعبة أمام ليفربول في الموسم الجديد

0 30

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، عن موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد 2020/2021، والذي سينطلق منتصف شهر سبتمبر القادم، وينتهي قبل نهاية شهر مايو 2021.

مواجهات صعبة أمام ليفربول في الموسم الجديد

كما كشفت الرابطة عن جدول مباريات الموسم الجديد،من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي ستبداً انطلاقته الرسمية بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل.

ونستعرض في التقرير التالي، مواجهات فريق ليفربول خلال مواجهاته الستة الأولى، في افتتاح الموسم الجديد من منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

سيستضيف فريق ليفربول فريق ليدز يونايتد في الجولة الأولى على ملعب “الأنفيلد”، وبعدها سينتقل خارج الديار إلى ملعب “ستامفورد بريدج” لمواجهة فريق تشيلسي في الجولة الثانية.

أقرأ أيضاً تعرف على جدول مباريات الجولة الأولى من البريميرليج

وفي الإسبوع الثالث سيحل فريق أرسنال ضيفاً على ليفربول، في مواجهة مبكرة من ديربي مدينة لندن هذا الموسم، وبعدها سيخرج فريق “الريدز” لملاقاة أستون فيلا في الإسبوع الرابع.

وسيلعب ليفربول مباراته الخامسة هذا الموسم خارج الأرض، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق إيفرتون، بينما سيلتقي أمام شيفيلد يونايتد في الجولة السادسة على ملعب “الأنفيلد”، معقل فريق “الريدز”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x