ميسي يُحدد شرطاً للبقاء مع برشلونة

0 31

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالي اليوم الخميس عن أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حدد شرطاً وحيداً من أجل البقاء مع فريقه برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

 

وترددت أنباء قوية في الفترة الماضية عن إمكانية رحيل ميسي عن صفوف البلوجرانا خاصةً بعد خسارة برشلونة للقب الدوري الإسباني هذا الموسم لصالح ريال مدريد وكذلك الخروج من دوري أبطال أوروبا بشكل فاضح أمام بايرن ميونخ الألماني بالهزيمة بثمانية أهداف لهدفين.

ميسي يُحدد شرطاً للبقاء مع برشلونة

ووفقاً للصحيفة المذكورة، فإن ميسي يتواجد بقوة ضمن دائرة اهتمام نادي باريس سان جيرمان، الذي يسعى للجمع بينه وبين نيمار مرة أخرى بعد أن اجتمعا معاً في برشلونة قبل أن يرحل البرازيلي صوب العاصمة الفرنسية.

 

وأوضحت الصحيفة أن ميسي اشترط على إدارة برشلونة تكوين فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم الجديد من أجل البقاء في ملعب كامب نو بالموسم المقبل.

جورجينيا تُثير الجدل بقبلة لرونالدو

كما أشارت إلى أن رئيس برشلونة بارتوميو يدرك جيداً ان بيع ميسي سيدر دخلاً كبيراً للنادي لكنه يخشى اتخاذ مثل هكذا قرار بسبب الغضب الجماهيري، مبينةً أنه ينتظر أن يكون القرار نابعاً من البرغوث نفسه تفادياً لغضب الجماهير الكتالونية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x