رسالة ميدو لكومان بعد تدريب برشلونة

0 29

وجه نجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو رسالة إلى المدرب الهولندي رونالدو كومان بعد توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق الكتالوني بشكل رسمي مؤخراً.

 

وأعلن برشلونة عن تعيين كومان مديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب كيكي سيتين الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

وقرر برشلونة إقالة سيتين وتعيين كومان بدلاً منه بعد خسارة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم في الجولات الأخيرة لصالح ريال مدريد، بالإضافة إلى الخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف في مقابل هدفين.

رسالة ميدو لكومان بعد تدريب برشلونة

وسبق لميدو وأن لعب تحت قيادة كومان في صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي في بداية مسيرة الفرعون المصري، لكن علاقتهما كان متوترة للغاية، بسبب اعتماد مدرب منتخب هولندا السابق على زلاتان إبراهيموفيتش على حساب نجم الزمالك السابق.

جورجينيا تُثير الجدل بقبلة لرونالدو

وكتب ميدو تغريدة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “بالتوفيق أيها المدرب كومان في مسيرتك مع برشلونة”.

 

وأعطى أحمد حسام ميدو انطباعاً بطي صفحة الخلافات التي كانت قائمة بينه وبين كومان على مدار السنوات الماضية بهذه التغريدة الودودة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x