برشلونة يُبلغ أحد نجومه بالرحيل

0 25

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ بالفعل في إحداث تغيير داخل صفوفه، وذلك بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق الكتالوني في الموسم المنقضي.

 

وفقد برشلونة لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة، قبل أن يخرج بشكل مهين من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني، بالهزيمة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

برشلونة يُبلغ أحد نجومه بالرحيل

وهو ما دفع إدارة برشلونة مؤخراً إلى إقالة المدرب كيكي سيتين والتعاقد مع الهولندي رونالد كومان ليكون المدير الفني للفريق في الموسم القادم.

 

وبحسب ما ذكره برنامج الشيرنجيو الإسباني الشهير، فإن إدارة برشلونة بدأت بالفعل في اتخاذ خطوات للتخص من بعض الوجوه القديمة في الفريق وأبلغت أحد نجوم الفريق بالبحث عن فريق آخر في الميركاتو الصيفي.

جورجينيا تُثير الجدل بقبلة لرونالدو

ولم يكشف البرنامج عن اللاعب المقصود لكنه أشار إلى أنه أحد هؤلاء الأربعة: “لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا”.

 

ومن المتوقع أن تشمل قائمة الراحلين عن صفوف برشلونة في هذا الصيف بعض الوجوه القديمة في ظل رغبة النادي في القيام ببعض الإحلال والتجديد بين صفوفه، من أجل تفادي ما حدث من نتائج سيئة في الموسم المنقضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x