مرتضى: الزمالك سينسحب أمام الأهلي إذا لجأ وليد سليمان للسحر

0 47

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في جلسة مع لاعبيه يوم أمس الأربعاء أن فريقه لن يكمل مباراته مع الأهلي يوم السبت المقبل وسينسحب منها، إذا لجأ وليد سليمان للسحر وارتدى الخاتم الذي يرى أنه يحمل سحراً ضد الفريق الأبيض.

 

وسيواجه فريق الزمالك نظيره النادي الأهلي يوم السبت المقبل في استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى منصور موجهاً حديثه للاعبيه خلال جلسة جمعتهما يوم أمس الأربعاء: “إذا خاض وليد سليمان المباراة بنفس الخاتم الذي يرتديه”.

 

وأكمل رئيس نادي الزمالك حديثه للاعبي الأبيض قائلاً: “لا تكملوا المباراة وانسحبوا فوراً إذا لجأ وليد سليمان للسحر”.

مرتضى: الزمالك سينسحب أمام الأهلي إذا لجأ وليد سليمان للسحر

وأضاف مرتضى: “لا يمكن لأي لاعب خوض أي مباراة وهو يرتدي خاتم، هذه لوائح الفيفا، بالإضافة إلى أنه خاتم سحري ولن نكمل المباراة إذا ارتداه وليد سليمان”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون كان قد تعادل أمام فريق اف سي مصر في مباراته الماضية بدون أهداف، ليصبح رصيده من النقاط 39 نقطة، وذلك قبل مواجهة الأهلي يوم السبت.

موعد مباراة إشبيلية وإنتر ميلان بنهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وفي المقابل يحتل النادي الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة ، وذلك بعد أن فاز في المباراة الماضية على أسوان بثلاثة أهداف في مقابل لا شيء.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x