تفاصيل العرض التركي لرمضان صبحي

0 14

أزاح نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو الستار عن تفاصيل العرض التركي الذي يمتلكه رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأوضح ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس الذي يبث على قناة النهار أنه تواصل بنفسه مع وكيل أعمال رمضان صبحي، نادر شوقي، من أجل معرفة أحدث العروض المقدمة للاعب.

 

تفاصيل العرض التركي لرمضان صبحي

وأكد ميدو أن رمضان صبحي يمتلك عرضاً تركياً من نادي أسطنبول باشاك شهير وصله قبل انتهاء إعارته مع النادي الأهلي.

 

وأشار إلى أن العرض التركي لرمضان صبحي تبلغ قيمته مليون و700 ألف يورو، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى في العرض ستجعله يصل إلى 2 مليون يورو، وهو ما يمكن أن يوافق عليه مسؤولو نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

جورجينيا تُثير الجدل بقبلة لرونالدو

وأوضح ميدو أن رمضان صبحي قد يوافق على الانتقال إلى النادي التركي خاصةً وأنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وهو حلم يطمح إليه أي لاعب.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رمضان صبحي رحل عن النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته وفشل مسؤولي القلعة الحمراء في تجديد التعاقد، وبالرغم من أنه مطلوب بقوة في نادي بيراميدز إلا أن المفاوضات لم تتم بشكل ناجح حتى هذه اللحطة مع مسؤولي ناديه الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x