نتائج برشلونة وبايرن ميونخ

0 24

تاريخ كبير وافضلية ألمانية على حساب الاسبان ،ملخص لتاريخ مواجهات برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا ،مباريات دائما ماكان الإثارة والتشويق والمتعة من أهم ماشهدتها خلال السنوات الأخيرة ،نتائج كارثية للفريق الكاتالوني في المسابقة الأكبر داخل القارة العجوز ،وفرحة دائما ماكانت عارمة في الاليانز آرينا .

نتائج برشلونة وبايرن ميونخ

الجميع كان دائما على علم بأن ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة ،سيشهد كارثة لكتيبة المدير الفني المقال كيكي سيتين وهو ماحدث بعد تحقيق هانز فليك وكتيبته الانتصار بنتيجة تاريخية بثمانية أهداف مقابل هدفين ليعبر للدور نصف النهائي ويقلب الأمور في برشلونة لتصحيح المسار مجددا بعد كوارث السنوات الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

نتائج برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

ونعرض لكم نتائج مباريات بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه : التقي الفريقين في أول مناسبة عام 1995/1996 في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوربي وهو المسمي القديم لمسابقة دوري ابطال اوروبا ،حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع الفريقين ذهابا بهدف في شباك كل فريق ،وعاد وحقق الانتصار في الاليانز آرينا بهدفين مقابل هدف وحيد ليعبر لنهائي المسابقة .

دوري المجموعات عام 1998/1999 نجح بايرن ميونيخ في تحقيق الانتصار ذهابا في الاليانز آرينا بهدف نظيف ،وجدد الفوز على برشلونة في معقله في الكامب نو بهدفين مقابل هدف وحيد .

واجه برشلونة نظيره بايرن ميونيخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2008/2009 ،ونجح الفريق الكاتالوني في تحقيق الانتصار برباعية نظيفة في الكامب نو ،وحسم التعادل نتيجة مباراة الاليانز آرينا بهدف في شباك كل فريق .

وكانت نسخة 2012/2013 شاهداه على نتيجة تاريخية لنادي بايرن ميونيخ على حساب نظيره نادي برشلونة الإسباني ،بعد نجح الفريق البافاري في تحقيق الانتصار في الاليانز آرينا بأربعة أهداف نظيفة ،وجدد الانتصار في الكامب نو بثلاثية نظيفة ليعبر لنهائي المسابقة ويتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا على حساب جاره بروسيا دورتموند بهدف نظيف عن طريق ارين روبن .

2014/2015 كانت شاهداه على مواجهة جديدة بين نادي برشلونة وبايرن ميونخ الألماني ،حقق الفريق الكاتالوني الانتصار ذهابا في الكامب نو بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ،وتلقي الهزيمة في الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليعبر لنهائي البطولة.

وشهدت نسخة 2020/2021 نتيجة كبيرة لبايرن ميونيخ الألماني وكارثية للفريق الكاتالوني بعدما نجحت كتيبة هانز فليك في تحقيق الانتصار بثمانية أهداف مقابل هدفين ليعبر لنصف نهائي المسابقة ويلاقي ليون الفرنسي ،ويطيح بالفريق الكاتالوني مجددا من المسابقة ،ويواصل افضليته التاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x