مهمة صعبة أمام برشلونة بطلها لاوتارو مارتينيز

0 35

يأمل نادي برشلونة الإسباني، في موافقة نادي إنتر ميلان، على رحيل الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” عن الفريق الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مهمة صعبة أمام برشلونة بطلها لاوتارو مارتينيز

وبات فريق برشلونة أمام مهمة صعبة للغاية، في حالة أراد إتمام التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز” هذا الصيف، بسبب اقتراب النادي الإيطالي من التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما وصل إلى المباراة النهائية، والتي ستجمعه بفريق إشبيلية، مساء يوم الجمعة القادمة 23 من شهر أغسطس الحالي.

وفي حالة نجح إنتر ميلان في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، قد يستمر في رفض محاولات برشلونة في التعاقد مع “لاوتارو”، في ظل نجاحه مع الفريق في بطولة “اليورباليج”، إضافة إلى رغبة النادي الإيطالي في استمرار اللاعب ضمن صفوفه بالموسم المقبل، حيث يعتمد على “أنطونيو كونتي” في بناء مشروع إنتر ميلان الجديد، من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة خسر إنتر ميلان التتويج باللقب القاري أمام إشبيلية، سيزيد من صعوبة مهمة برشلونة في التعاقد مع “لاوتارو”، خوفاً من غضب جماهير النادي الإيطالي تجاه إدارة الفريق، إضافة لعدم توافر مهاجم قوي على ساحة الكرة العالمية بالوقت الحالي، يستطيع تحقيق الإنسجام الحاصل بينه وبين البلجيكي “لاوتارو مارتينيز” في هجوم إنتر ميلان.

أقرأ أيضاً مدرب إنتر ميلان يثني على نتائج فريقه هذا الموسم

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x