بايرن ميونخ يضرب ليون بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

0 73

تأهل فريق بايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على فريق أوليمبيك ليون، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “خوسيه ألفالادي”، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، بالدور نصف النهائى .

بايرن ميونخ يضرب ليون بثلاثية ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من لاعبي بايرن ميونخ خلال الـ90 دقيقة، بينما اعتمد فريق أوليمبيك ليون على الهجمات المرتدة، لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة على مرمى الفريق البافاري، سوى في كرتين، أحدهما ارتطمت بالقائم الأيمن، والثانية أنقذها الحارس الألماني “مانويل نوير” من أمام “توكو إيكامبي” مهاجم ليون.

وجاء الهدف الأول عن طريق الألماني “سيرجي جنابري” في الدقيقة 8، بعدما راوغ أربعة لاعبيين من مدافعي ليون، ويطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك حارس مرمى فريق ليون.

أقرأ أيضاً كوتينيو يقرر البقاء في برشلونة بسبب كومان

وعاد “جنابري” ليزيد من جراح أوليمبيك ليون، بهدف الثاني في الدقيقة 32، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليضعها داخل الشباك بسهولة كبيرة.

وسجل “روبيرت ليفاندوفيسكي” هدف بايرن ميونخ الثالث، في الدقيقة 87 من عمر المباراة، من ضربة رأسية قوية سكنت شباك حارس مرمى فريق ليون “دييجو لوبيز”.

وسيلتقي بايرن ميونخ أمام فريق باريس سان جير مان الفرنسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر موعدها يوم الأحد القادم، 23 من شهر أغسطس الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x