كوتينيو يقرر البقاء في برشلونة بسبب كومان

0 38

سيعود البرازيلي “فيليب كوتينو” إلى نادي برشلونة نهاية شهر أغسطس الحالي، عقب نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهاء فترة إعارته إلى فريق بايرن ميونخ الألماني.

كوتينيو يقرر البقاء في برشلونة بسبب كومان

ووفقاً لعدد من التقارير الإسبانية، فإن “كوتينيو” سيعود إلى برشلونة نهاية هذا الشهر، لحسم مصيره مع إدارة النادي الكتلوني، سواء بالإستمرار رفقة لاعبي “البارسا” في الموسم المقبل، أو الرحيل بشكل نهائي عن ملعب “الكامب نو” وليس على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تتغير بعض الأمور في برشلونة، بخصوص الإستغناء عن “فيليب كوتينيو” هذا الصيف، بعد تعاقده مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً تشكيلة برشلونة المتوقعة للموسم المقبل

وكان “كومان” قد أبدى إعجابه بنجاح برشلونة في التعاقد مع “كوتينيو” منذ عامين، عندما تعاقد معه برشلونة، مقابل 150 مليون يورو، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يقوم “كومان” بإقناع البرازيلي “كوتينيو” بالبقاء في برشلونة في الموسم المقبل، خاصة وأن الجناح البرازيلي قد سبق له وأن كشف عن رغبته في تحقيق دوري أبطال أوروبا مع النادي الكتلوني، وقيادته للعودة إلى منصات التتويج.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x