مبابي لا يريد مواجهة بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال

0 27

حجز فريق باريس سان جير مان الفرنسي، مقعده في العُرس الكروي لأكبر البطولات الأوروبية، حيث سيكون الفريق الباريسي هو أحد قطبي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأحد 23 من شهر أغسطس الحالي.

مبابي لا يريد مواجهة بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال

وسيتحدد القطب الثاني لنهائي دوري أبطال أوروبا، عقب نهاية مباراة بايرن ميونخ وأوليمبيك ليون في الدور نصف النهائي، والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب “خوسيه ألفالادي” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكشف المهاجم الفرنسي “كيليان مبابي” لاعب فريق باريس سان جير مان، عن توقعه لنتيجة بايرن ميونخ وليون، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً حقيقة تولي فينجر تدريب منتخب هولندا؟

وقال “مبابي” إن جميع التوقعات تصُب في صالح بايرن ميونخ، لأنهم يمتلكون فريقاً قوي للغاية، إضافة إلا أن هزيمتم الكبيرة لبرشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، ستساعدهم بشكل كبير على مواصلة عروضهم القوية أمام ليون.

وأكد “مبابي” أنه على الرغم من قوة بايرن ميونخ، إلا أنه يفضل مواجهة ليون في المباراة النهائية، مشيراً إلى أنه إذا كان نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقين يلعبان في الدوري الفرنسي، سيشكل نقلة قوية لكرة القدم الفرنسية، وأنا أطمح في ذلك بكل تأكيد وأرغب في اللعب أمام أوليمبيك ليون في نهائي لشبونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x