حقيقة تولي فينجر تدريب منتخب هولندا؟

0 42

ترك المدرب الهولندي “رونالد كومان” مهمة تدريب منتخب الطواحين الهولندية، بعدما تعاقد مع برشلونة بشكل رسمي، لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً للمدرب الإسباني “كيكي سيتين”، الذي تمت إقالته منتصف هذا الإسبوع.

حقيقة تولي فينجر تدريب منتخب هولندا؟

وكسر برشلونة قيمة الشرط الجزائي لـ “رونالد كومان” مع منتخب هولندا، والبالغ خمسة مليون يورو، ليتعاقد معه لقيادة الفريق الكتلوني لمدة موسمين.

وذكرت وسائل الإعلام الهولندية، أن الإتحاد الهولندي لكرة القدم، قد تحرك بالفعل للبحث عن خليفة “رونالد كومان” في تدريب المنتخب الهولندي، وأن المدرب الفرنسي “أرسين فينجر” هو المرشح الأقوى لقيادة منتخب الطواحين خلال بطولة الأمم الأوروبية 2021.

أقرأ أيضاً صراع إنجليزي للتعاقد مع ظهير بايرن ميونخ

وقالت صحيفة “الميرور” البريطانية، إنها قد تواصلت مع “أرسين فينجر” لمعرفة صحة توليه مهمة تدريب المنتخب الهولندي في الفترة القادمة.

وأكد “فينجر” خلال تصريحاته للصحيفة البريطانية، أنه لن يعود إلى مجال التدريب في الوقت الحالي، لأنه يتولى منصب رئيس تطوير كرة القدم في العالم، داخل الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، كما أنه يفضل الإستمرار في هذا المنصب بالوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x