صراع إنجليزي للتعاقد مع ظهير بايرن ميونخ

0 62

بات اللاعب النمساوي “دافيد ألابا” ظهير بايرن ميونخ، قريباً من الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صراع إنجليزي للتعاقد مع ظهير بايرن ميونخ

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد ذكرت خلال الشهر الماضي، أن “ديفيد ألابا” قرر مغادرة بايرن ميونخ هذا الصيف، وأن فريقي برشلونة ومانشستر سيتي، هما الأقرب للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

ووفقاً لما أكدته شبكة “سكاي سبورت” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، فإن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي، قد دخلا في سباق التعاقد مع “دافيد ألابا” هذا الصيف.

وقالت “سكاي سبورت” أن مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض رسمي إلى نادي بايرن ميونخ، للتعاقد مع “ألابا”، مقابل 30 مليون يورو، بينما لم يتقدم تشيلسي بعرض رسمي حتى الآن، لكنه ما زال في مفاوضات شفهية مع اللاعب.

أقرأ أيضاً  أرقام بايرن ميونخ وليون في دورى ابطال أوروبا

ولم يحسم “دافيد ألابا” موقفه حتى الآن، من الإنتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني، ولكنه وفقاً لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، يفضل الإنتقال إلى برشلونة.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يستعد لملاقاة أوليمبيك ليون، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x