كومان يحسم مصير ميسي وسواريز مع برشلونة

0 42

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب الهولندي “رونالد كومان”، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.

كومان يحسم مصير ميسي وسواريز مع برشلونة

وكشف “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، عن مصير الثنائي الهجومي للفريق الكتلوني، الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، والأوروجوياني “لويس سواريز”، وذلك عقب توقيعه لعقود تدريبه للفريق الكتالوني بشكل رسمي.

وأكد “تشافي فيلاجوانا” أحد أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة، أن “كومان” قد حدد موقفه من “ليونيل ميسي” و “لويس سواريز”، من استمرارهم أو رحيلهم عن الفريق ضمن خطته في الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً أرقام بايرن ميونخ وليون في دورى ابطال أوروبا

وقال “تشافي” إن “كومان” قد أخبر إدارة برشلونة، بأن “ميسي” هو حجر الأساس الذي سيبني عليه خطته مع فريق برشلونة في المواسم القادمة، وأن المهاجم الأرجنتيني سيكون على رأس أولوياته في الموسم المقبل.

كما كشف “كومان” عن موقفه من “لويس سواريز”، بعدما اعترف بأن مسألة استمرار “سواريز” مع برشلونة، سيكون متوقفاً على قبوله الجلوس على دكة بدلاء الفريق، حيث يبحث المدرب الهولندي بالتعاقد مع مهاجم جديد لفريق برشلونة في الموسم المقبل، على أن يكون صغير السن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x