نيمار مُهدد بالغياب عن نهائي دورى أبطال أوروبا

0 33

تأهل فريق باريس سان جير مان الفرنسي، إلى نهائي دورى أبطال أوروبا بشكل رسمي، بعد تفوقه في مباراة الدور نصف النهائي علي فريق لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

نيمار مُهدد بالغياب عن نهائي دورى أبطال أوروبا

ووفقاً لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بات مهدداً بالإيقاف، على أثر أحداث مباراة فريقه باريس سان جير مان ولايبزيج في الدور نصف النهائي.

وقام “نيمار” بمخالفة قواعد الإتحاد الأوروبى “اليويفا” للوقاية والحد من انتشار فايروس كورونا، بعدما قام بمبادلة قميصه مع أحد لاعبي فريق لايبزيج، عقب نهاية المباراة.

أقرأ أيضاً الخليفي: الحلم تحول لحقيقه، ينقصه فقط التتويج باللقب

وقد تصل العقوبة التي ستوقع على “نيمار”، إلى منعه من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على اللاعب البرازيلي وعلى نادي باريس سان جير مان.

الجدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون يوم الأحد القادم، 23 من شهر أغسطس الحالي، وسيجمع بين باريس سان جير مان، والفائز من مباراة الليلة بين فريقي بايرن ميونخ وأوليمبيك ليون.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x