لاعب برشلونة يقترب من تجديد تعاقده

0 13

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى إلى تجديد عقد ظهيره الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو خلال الفترة القادمة.

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عاماً في صيف عام 2017 الماضي قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي، وذلك في مقابل مبلغ قدره 35.7 مليون يورو.

لاعب برشلونة يقترب من تجديد تعاقده

وبالرغم من أن اسم لاعب برشلونة كان يتردد كثيراً في أنباء عن صفقات تبادلية ينوي النادي الكتالوني إبرامها إلا أن صحيفة موندو ديبورتيفو أكدت عزم إدارة البلوجرانا على تجديد تعاقده.

 

وأرجعت الصحيفة نفسها أسباب رغبة برشلونة في تجديد عقد سيميدو إلى كون اللاعب أصبح لا غنى عنه في صفوف الفريق، خاصةً في ظل دخول النادي مرحلة جديد بعد تعيين رونالدو كومان مدرباً للفريق بدلاً من المدرب السابق سيتين، وذلك بعد النتائج السيئة للفريق هذا الموسم وخسارة لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، فضلاً عن الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.

كومان سيدفع 5 ملايين يورو لتدريب برشلونة!

وبحسب تأكيدات نفس المصادر، فإنه من المنتظر أن يجدد برشلونة عقد سيميدو الذي ينتهي في يونيو من عام 2022 لثلاث سنوات مقبلة بحيث يستمر مع نادي برشلونة حتى صيف عام 2025.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x