الخليفي: الحلم تحول لحقيقه، ينقصه فقط التتويج باللقب

0 30

أعرب القطري “ناصر الخليفي” رئيس نادي باريس سان جير مان الفرنسي، عن سعادته الكبيرة، بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ تأسيسه  عام 1970.

الخليفي: الحلم تحول لحقيقه، ينقصه فقط التتويج باللقب

وتحدث “الخليفي” في تصريحاته عقب فوز باريس سان جير مان على لايبزيج، والتأهل للمباراة النهائية، عن   فخره الكبير بما وصل إليه باريس حتي الآن، مشيراً إلى أنه يتمنى التتويج باللقب بعد كل هذا العناء الذي عاشه لاعبي وجماهير الفريق في البطولة خلال تاريخ مشاركاته بها، خاصة بالعقد الاخير.

وقال “ناصر الخليفي” إن تأهل باريس للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، كان حلماً للجميع في فرنسا، وجميع مشجعي النادي حول العالم، لكنه الآن قد تحول إلى حقيقة، ينقصه فقط التتويج باللقب، وقتها سيصفق لنا العالم لأننا نستحق رفع الكأس لأول مرة في تاريخنا.

كما أكد رئيس باريس سان جير مان، أن فريقه سيواصل العمل بجُهد كبير، حتى يعود لاعبي الفريق إلى فرنسا، وهم يحملون لقب دوري أبطال أوروبا على أكتافهم، مشيراً إلى أنه وجماهير الفريق سينتظرونهم في مطار باريس بشغف كبير.

أقرأ أيضاً ماذا قال مدرب باريس عقب التأهل لنهائي دوري الأبطال

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x