موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

0 21

سيكون عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي على موعد مع مباراة هامة ومرتقبة ستجمع الأهلي بمضيفه الزمالك في ديربي القاهرة بعد أيام قليلة.

 

وستكون هذه المباراة هي الأولى التي تدور بين الأهلي والزمالك منذ عودة النشاط الكروي في مصر بعد أن توقفت أحداثه لأكثر من أربعة أشهر، وذلك منذ شهر مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزاً على أسوان في مباراته الأخيرة التي جرت لحساب الجولة 20 بثلاثة أهداف نظيفة، بينما سقط الزمالك في فخ التعادل أمام نادي مصر، بعد أن انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي من دون أهداف.

 

ويُحلق الأهلي منفرداً في صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني من الترتيب وفي جعبته 39 نقطة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

وستٌقام المباراة التي ستجمع الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

محمد إبراهيم يرد على أنباء انتقاله للأهلي

وستُذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت مع استوديو تحليلي سيستمر على مدار اليوم وسيجمع كبار نجوم الكرة المصرية الذين ينتمون لكل من الزمالك والأهلي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x