كومان سيدفع 5 ملايين يورو لتدريب برشلونة!

0 23

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن المدرب الهولندي رونالد كومان سوف يضحي بمبلغ مالي ضخم من أجل تدريب فريق برشلونة خلال منافسات الموسم الجديد.

 

وكان برشلونة قد أعلن قبل ساعات عبر رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو عن توصله إلى اتفاق مع كومان الذي يتولى تدريب المنتخب الهولندي حالياً وذلك من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الكتالوني خلال منافسات الموسم المقبل.

كومان سيدفع 5 ملايين يورو لتدريب برشلونة!

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن كومان سيبذل تضحيات كبيرة، وذلك لتدريب برشلونة بالموسم المقبل، أبرزها دفعه لقيمة الشرط الجزائي في العقد الذي يرتبط به مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

 

ويمتلك كومان شرطاً جزائياً في عقده مع الاتحاد الهولندي تبلغ قيمته 5 ملايين يورو، وسيكون عليه دفعها من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين والانتقال إلى ملعب كامب نو لتدريب برشلونة.

بارتوميو: جميع لاعبي برشلونة معرضون للرحيل باستثناء هؤلاء

وستكون تجربة كومان مع برشلونة هي التجربة الثانية له في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”، وذلك بعد أن سبق وأن تولى تدريب فريق نادي فالنسيا في الفترة بين عامي 2007 و2009.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x