محمد إبراهيم يرد على أنباء انتقاله للأهلي

0 19

تحدث محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق واللاعب الحالي لمصر المقاصة للمرة الأولى عن الأنباء التي تتحدث بقوة عن إمكانية انتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وترددت شائعات قوية في الفترات الأخيرة عن اقتراب محمد إبراهيم من الانتقال للأهلي ، خاصةً بعد ظهوره بشكل مميز مع المقاصة هذا الموسم ورغبة مسؤولي نادي القرن في التعاقد معه، وذلك من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي عن الفريق.

محمد إبراهيم يرد على أنباء انتقاله للأهلي

وقال محمد إبراهيم في هذا الشأن في تصريحات أدلى بها لبرنامج “أوضة اللبس” على قناة النهار: “لا أفكر حالياً في مسألة الانتقال للنادي الأهلي”.

 

وأضاف محمد إبراهيم: “تركيزي كله حالياً منصب في اتجاه نادي مصر المقاصة وكيفية إنهاء الموسم الحالي في مركز جيد في ترتيب الدوري المصري الممتاز”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن محمد إبراهيم قاد المقاصة لفوز هام وغالي وثمين على حساب نظيره الجونة، وذلك بعد أن سجل هدف الفريق الوحيد في المباراة.

لوفرين: انتقمت لصلاح من راموس!

ويحتل مصر المقاصة حالياً المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة بالتساوي مع المصري البورسعيدي وبفارق نقطة وحيدة عن الجونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x