مبابي: نيمار أفضل لاعب في العالم

0 15

يرى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي أن زميله نجم الفريق البرازيلي نيمار هو اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الراهن، مؤكداً أنه يستحق جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي.

 

وحقق باريس سان جيرمان إنجازاً كبيراً ببلوغه الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد تمكنه من تحقيق فوز كبير على حساب نظيره لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة لم يسجل خلالها نيمار.

 

مبابي: نيمار أفضل لاعب في العالم

وقال مبابي في تصريحات أدلى بها بعد انتهاء المباراة لجريدة لوباريزيان الفرنسية: “لدي علاقة رائعة مع نيمار داخل وخارج الملعب، وأنا سعيد للغاية بأنني أجاوره في الفريق”.

 

وأضاف نجم المنتخب الفرنسي مبابي: “نيمار يبقى واحداً من أفضل لاعبي العالم حتى لو لم يسجل أمام لايبزيج، لكن دي ماريا على سبيل المثال استفاد بشكل كبير”.

 

أرقام استثنائية للاعبي باريس في ليلة التأهل لنهائي الأبطال

وتابع مبابي حديثه في الختام قائلاً: “لا أظن أن حفل الكرة الذهبية سيقام هذا العام، لكني أعتقد أن نيمار يستحق أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خاصةً أنه في وضع جيد للغاية يسمح له بذلك تماماً”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x