لوفرين: انتقمت لصلاح من راموس!

0 35

كشف ديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي السابق واللاعب الحالي لفريق زينيت سان بطرسبرج الروسي عن أنه انتقم من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس لصديقه المصري محمد صلاح نجم الريدز.

 

وكان راموس قد تسبب في إصابة لصلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا الذي دار بين ليفربول وريال مدريد قبل عامين، وحرمه من المشاركة في المباراة الأولى للمنتخب المصري أمام المنتخب الكرواني في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

لوفرين: انتقمت لصلاح من راموس!

وقال لوفرين في تصريحات أدلى بها لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: “كان على راموس أن يدفع الثمن بعد أن تسبب في إصابة صلاح وخروجه من مباراة نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد”.

 

وأضاف لوفرين: “لعبت بخشونة شديدة على راموس خلال مباراة كرواتيا وإسبانيا في منافسات دوري أمم أوروبا الأخيرة انتقاماً لصلاح من راموس”.

بارتوميو: جميع لاعبي برشلونة معرضون للرحيل باستثناء هؤلاء

وأكد لوفرين في ختام حديثه في هذا الشأن أن خروج صلاح في مباراة النهائي بين ليفربول وريال مدريد كان أحد العوامل التي جعلت الريدز يفقد اللقب لصالح المرينجي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x