بارتوميو: جميع لاعبي برشلونة معرضون للرحيل باستثناء هؤلاء

0 29

أكد “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن جميع لاعبي فريقه معرضون للرحيل عن ملعب “الكامب نو” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، باستثناء، سبعة لاعبين.

بارتوميو: جميع لاعبي برشلونة معرضون للرحيل باستثناء هؤلاء

وأعلن “بارتوميو”  مساء اليوم، عن تعاقد برشلونة بشكل رسمي مع المدرب الهولندي “رونالدو كومان”، لقيادة الفريق الكتلوني في الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين، خلفاً للإسباني “كيكي سيتين” الذي تمت إقالته مساء يم الإثنين الماضي.

وكشف “بارتوميو” عن قائمة اللاعبين الذين تأكد بقائهم داخل صفوف برشلونة في الموسم المقبل، بناءاً على طلب المدير الفني الجديد للفريق “رونالد كومان”.

وشهدت القائمة استمرار سبعة لاعبين ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، يأتي على رأسهم المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، والحارس الألماني “تير شتيجن”.

أقرأ أيضاً أرقام استثنائية للاعبي باريس في ليلة التأهل لنهائي الأبطال

كما شهدت القائمة تأكد عدم رحيل كلاً من ( فرينكي دي يونج، أنطوان جريزمان، كليموه لينغليت، عثمان ديمبيلي، نيلسون سيميدو).

كما أشار “بارتوميو” إلا أن ثنائي الفريق الشاب “أنسو فاتي” و “ريكي بويغ”، لن يغادروا فريق برشلونة هذا الصيف، بعدما وصف الثنائي بأنهم سيشكلان مستقبل “البارسا” خلال السنوات القليلة القادمة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x