تعرف على موعد انطلاق الدوري الإسباني موسم 2020/2021

0 20

كشفت رابطة الدوري الإسباني “الليجا” عن موعد انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2020/2021، لبطولة  “الليجا” الإسبانية، الدرجة الأولى والثانية.

تعرف على موعد انطلاق الدوري الإسباني موسم 2020/2021

وأعلن “خافيير تيباس” رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، انطلاق منافسات الدوري الإسباني، موسم 2020/2021، بداية من 12 من شهر سبتمبر القادم عام 2020، على أن ينتهي الموسم يوم 23 من شهر مايو  عام 2021.

كما أعلنت رابطة الاعبين الإسبان، عن موافقتها على الجدول المُعلن من قبل رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، لمواعيد انطلاقة مباريات الموسم الجديد.

أقرأ أيضاً باريس سان جير ينهي حُلم لايبزيج ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وأشارت رابطة “الليجا” الإسبانية، إلى أن المباراة الأولي لكلاً من، برشلونة، ريال مدريد، وأتليتكو مدريد، سوف تكون بداية من يوم 19 سبتمبر،حتى 20 من نفس الشهر، بسبب ارتباطهم بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما ستبدأ الأندية المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، والمتمثلة في ناديي إشبيلية وخيتافي، يوم 26 سبتمبر.

كما كشف الإتحاد الإسباني عن موعد بطولة السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، على أن يتم تحديد موعدها نهاية شهر سبتمبر القادم.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري الإسباني سوف تقام بين أربعة أندية، بنظام خروج المغلوب، والمتمثله فيه أندية ريال مدريد، برشلونة، أتليتكو مدريد، وإشبيلية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x