باريس سان جير ينهي حُلم لايبزيج ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

0 21

أنهى فريق باريس سان جير مان الفرنسي، أحلام فريق لايبزيج الألماني، في التأهل إلى نهائي دورى أبطال أوروبا، بعدما نجح فى التغلب عليه، وإقصائه من الدور نصف النهائي.

باريس سان جير ينهي حُلم لايبزيج ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وتأهل باريس سان جير مان إلى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، بالفوز على لايبزيج بثلاثة أهداف دون رد، في الدور نصف النهائي، ليحجز مقعده في نهائي أكبر البطولات الأوروبية يوم الأحد القادم، 23 من شهر أغسطس الحالي.

وجاء الهدف الأول لفريق باريس سان جير مان من ضربة رأسية عن طريق البرازيلي “ماركينيوس” في الدقيقة 13 بعد عرضية رائعة من مواطنه “نيمار”.

وعزز الفريق الباريسي من تقدمه بهدف ثاني عن طريق “أنخيل دي ماريا” في الدقيقة 42، بعد تمريرة خاطئة من حارس مرمى لايبزيج، لتصل إلى “نيمار” الذي مررها بالكعب داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى “دي ماريا” ليسكنها الشباك بسهولة كبيرة.

أقرأ أيضاً رسمياً .. برشلونة يُعلن تعاقده مع رونالد كومان

وعاد “دي ماريا” ليواصل تألقه في المباراة، ويمرر كرة عرضية إلى زميله “خوان برنات”، ليسكنها شباك لايبزيج برأسية قوية في الدقيقة 56، ويقضي على طموحات الفريق الألماني في العودة للمباراة.

وتُعد هذه هى المرة الأولى في تاريخ  فريق باريس سان جير مان، التي يتأهل فيها للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي باريس سان جير مان في المباراة النهائية، أمام الفائز من مباراة بايرن ميونخ وأوليمبيك ليون، والتي تنطلق مساء غداً الأربعاء في التاسعة مساءاً.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x