رسمياً .. برشلونة يُعلن تعاقده مع رونالد كومان

0 34

أنهى نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” بشكل رسمي، لقيادة مهمة المدير الفني للفريق الكتلوني، بداية من الموسم القادم.

رسمياً .. برشلونة يُعلن تعاقده مع رونالد كومان

وأعلن “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، إتمام التعاقد مع “كومان” لتدريب برشلونة، بعقد يمتد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي.

ولم يكشف نادي برشلونة عن قيمة تعاقده مع “كومان”، لكن استمراره في قيادة برشلونة سيكون مرهوناً بنجاحه في التتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا، وإعادتها إلى خزينة الفريق الكتالوني، بعد غيابها عن الفريق للعام السادس على التوالي.

أقرأ أيضاً مدرب إنتر ميلان يثني على نتائج فريقه هذا الموسم

وسيبدأ المدرب الهولندي “رونالد كومان” مهمته مع فريق برشلونة، منتصف الإسبوع المقبل، والذي سيشهد لقائه الأول مع لاعبي الفريق الكتالوني، عقب عودتهم من الأجازة الصيفية.

وكان برشلونة قد أعلن إقالة المدرب الإسباني “كيكي سيتين” من تدريب فريق برشلونة، بعدما قاده لموسم كارثي فشل فيه في التتويج بأي بطولة، إضافة إلى الخروج المُهين أمام فريق بايرن ميونخ من الدور ربع النهائي لبطولة دورى أبطال أوروبا، بالخسارة الثقيلة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن قيمة الرط الجزائي في قيمة عقد “كومان” مع منتخب هولندا، هي 5 مليون يورو، وهى التي دفعها نادي إدارة برشلونة إلى الإتحاد الهولندي لكرة القدم، بعد تعاقده مع “رونالد كومان” بشكل رسمي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x