رسمياً.. برشلونة يعلن عن مدربه الجديد

0 26

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء عبر رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو عن مدربه الجديد بتعيين الهولندي رونالدو كومان مديراً فنياً للفريق الكتالوني بدلاً من كيكي سيتين مدرب برشلونة السابق.

 

وجاء ذلك الإعلان بعد أن تداولت العديد من التقارير الصحفية أنباء في الفترة الأخيرة عن اقتراب كومان بالفعل من تدريب برشلونة خاصةً بعد أن شوهد أكثر من مرة في مدينة برشلونة.

 

رسمياً.. برشلونة يعلن عن مدربه الجديد

وأقيل سيتين من تدريب البلوجرانا بعد النتائج السيئة لفريق برشلونة هذا الموسم تحت قيادة سيتين من خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد في الجولات الأخيرة وكذلك الخروج الفاضح من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ، بعد الخسارة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

 

وقال رئيس برشلونة بارتوميو في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم: “كومان سيكون المدرب، هذا صحيح، وسيستمر لاعبو الفريق في مواصلة مشوارهم مع مشروع جديد لمدرب مألوف بالنسبة لنا”.

 

ستة لاعبين خارج برشلونة هذا الصيف

وتشير الأنباء إلى أن كومان سوف يوقع عقده الرسمي لتدريب برشلونة خلال ساعات قليلة، حيث ينتظر أن يوقع مدرب المنتخب الهولندي السابق على عقد لموسمين.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x