رمضان صبحي مطلوب في الكالتشيو

0 25

أبدى نادي بولونيا الإيطالي رغبته في التعاقد مع اللاعب المصري لفريق هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقاً لما أكدته تقارير صحفية إيطالية اليوم.

 

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي بولونيا أعرب عن رغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من أجل الاستفادة من إمكانياته خلال منافسات الموسم الجديد، ليتواجد للمرة الأولى له في الكالشيتو.

 

رمضان صبحي مطلوب في الكالتشيو

ومن المعروف أن رمضان صبحي لعب مع النادي الأهلي على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم ونصف، لكن نادي القرن لم ينجح في تمديد إعارته بعد فشل مفاوضاته مع النادي الإنجليزي.

 

وبالرغم من أن الأنباء ترددت عن اقتراب رمضان صبحي من الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز إلا أن مسؤولي نادي هيدرسفيلد أكدوا أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الفريق الذي سيلعب له اللاعب خلال الموسم الجديد.

 

الأهلي يتجاوز أسوان بثلاثية في مباراة الإصابات

ويضع مسؤولو هيدرسفيلد مبلغ قدره 5 ملايين جنيه استرليني هدفاً من أجل بيع اللاعب رمضان صبحي قبل نهاية الميركاتو الصيفي، مع تبقي موسم واحد له فقط في عقده مع النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x