كونتي: أمتلك أفضل اللاعبين في العالم

0 29

يستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي، لمواجهة فريق إشبيلية الإسباني، في المباراة النهائية، لبطولة الدوري الأوروبي، والتي تقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة، 21 من شهر أغسطس الجاري.

كونتي: أمتلك أفضل اللاعبين في العالم

وتحدث المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لإنتر ميلان، عن أخر استعدادات فريقه لمواجهة إشبيلية المرتقبة، كما تحدث عن سعادته بالروح القتالية للاعبي إنتر ميلان في الفترة الآخيرة.

وقال “كونتي” إن فريق إنتر ميلان، يمتلك مجموعة من اللاعبين، الذين يمكن تصنيفهم ضمن الأفضل في العالم، وأن الإخفاق هذا الموسم في التتويج بأي بطولة حتى الآن، لا يُعد فشلاً لهم، لقد قدموا موسماً كبيراً على الصعيدين المحلي والقاري، وجميع لاعبي الفريق على استعداد للفوز على إشبيلية، والتتويج ببطولة الدوري الأوروبي.

وأكد “أنطونيو كونتي” أنه قد استقر على خطة إنتر ميلان، لمواجهة إشبيلية في المباراة النهائية، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه قد تعاهدو على التتويج بالبطولة هذا الموسم، خاصة وأنها ستكون الأولى للفريق في الدوري الأوروبي، حيث لم يسبق لإنتر ميلان أن فاز ببطولة الدوري الأوروبي أو حتى أن يكون طرفاً للمباراة النهائية.

أقرأ أيضاً سولشاير يُعلن قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x