مدرب إنتر ميلان يثني على نتائج فريقه هذا الموسم

0 36

أكد المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه قدم نتائج جيدة هذا الموسم في بطولتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، رغم عدم التتويج بأي بطولة حتى الآن.

مدرب إنتر ميلان يثني على نتائج فريقه هذا الموسم

وصرح “أنطونيو كونتي” بأن نتائج إنتر ميلان تُعد جيدة هذا الموسم، في ظل أن هذه هى الخطوة الأولي، ضمن خطة بناء الفريق، التي تم الإتفاق عليها مع إدارة النادي الإيطالي.

وقال “كونتي” في تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي لنادي إنتر ميلان: لقد وجدت الحماس يسيطر على اللاعبين، ولديهم الرغبة في النجاح مع هذا النادي، وعند هذه النقطة تأكدت من أننا نسير على الطريق الصحيح.

أقرأ أيضاً كونتي: أمتلك أفضل اللاعبين في العالم

وتابع “كونتي” تصريحاته قائلاً: لقد تمكنا من إنهاء الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، ورغم عدم تتويجنا باللقب، إلا أننا قدماً موسماً جيداً تفوقنا فيه على يوفنتوس، فإحصائيات إنتر ميلان أفضل من جميع المنافسين.

وأضاف مدرب إنتر ميلان، أنه يتطلع لقيادة الفريق للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، الآن نحنُ في المباراة النهائية، ونركز على التتويج بالبطولة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x