سولشاير يُعلن قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد

0 15

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التخلص من بعض لاعبي الفريق، عن طريق عرضهم للبيع، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

سولشاير يُعلن قائمة الراحلين عن مانشستر يونايتد

وأعلن المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير”، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قائمة اللاعبين الرحلين عن ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحُمر، هذا الصيف

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن الإسباني “خوان ماتا” و الإنجليزي “جيسي لينجارد”، على رأس قائمة الراحلين عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

كما تضمنت القائمة، رحيل خمسة لاعبين أخرين وعرضهم للبيع خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهما ( أندرياس بيريرا، ديوجو دالوت، كريس سمولينج، فيل جونز، و ماركوس روخو).

أقرأ أيضاً برشلونة ينهى اتفاقه مع كومان لتدريب برشلونة

وخرج فريق مانشستر يونايتد من الدور نصف النهائي، بالخسارة أمام فريق إشبيلية الإسباني، بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي من البطولة.

ورغم فشل مانشستر يونايتد في التتويج بأي بطولة هذا الموسم، إلا أنه قد نجح في حجز مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة، بعدما فشل في المشاركة بالبطولة القارية الموسم الماضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x