أرقام توماس توخيل وجوليان ناجليسمان في دوري أبطال أوروبا

0 81

يخوض فريقي باريس سان جير مان الفرنسي ولايبزيج الألماني، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “النور” بالعاصمةالبرتغالية لشبونة.

أرقام توماس توخيل وجوليان ناجليسمان في دوري أبطال أوروبا

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام الثنائي الألماني، “توماس توخيل” المدير الفني لفريق باريس سان جير مان الفرنسي، و “جوليان ناجلسمان” المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

خاض “توماس توخيل” مع فريق باريس سان جير مان، 27 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في تحقيق 16 فوزاً، وتعادل في خمسة مباريات، وتعرض للخسارة في ستة مواجهات.

أقرأ أيضاً برشلونة يتجه لعقد صفقة تبادلية مع أياكس

وعلى الجانب الآخر، قاد الألماني “جوليان ناجلسمان” فريق لايبزيج في 15 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في ستة مباريات، وتعادل في خمسة مباريات، وخسر في أربعة مباريات، منذ توليه القيادة الفنية للفريق الألماني.

وتُعد مواجهة اليوم بين “توماس توخيل”، و “جوليان ناجلسمان”، هي مواجهة ألمانية خالصة، في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن كلا المدربين يحمل الجنسية الألمانية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x