برشلونة يتجه لعقد صفقة تبادلية مع أياكس

0 44

أكدت وسائل الإعلام الهولندية صباح اليوم، أن نادي برشلونة سيتعاقد مع لاعب وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي “فان دي بيك”، في حالة أتم تعاقده مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” بشكل رسمي.

برشلونة يتجه لعقد صفقة تبادلية مع أياكس

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريراً صباح اليوم، والتي أكدت عبره أن نادي برشلونة يستهدف عقد صفقة تبادلية مع فريق أياكس أمستردام، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت “سبورت” إن إدارة التعاقدات بنادي برشلونة ترغب في التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، مقابل انتقال “لويس سواريز” إلى أياكس أمستردام، في صفقة تبادلية بين الناديين.

أقرأ أيضاً رونالدو يدفع خيمينيز لرفض مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تتضمن الصفقة حصول نادي أياكس أمستردام على ما يقرب من 20 مليون يورو إضافية كجزء من الصفقة، إضافة إلى بعض الإمتيازات المستقبلية والتي تتعلق بنسبة مشاركة اللاعب في المباريات ومساعدة برشلونة على التتويج بالبطولات.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد قرر التخلص من “لويس سواريز” هذا الصيف، كما كشفت عدة تقارير عن رغبة نادي أياكس أمستردام في استعادة مهاجمه السابق من نادي برشلونة، مما يجعل اللاعب قريباً من العودة إلى الدوري الهولندي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x