رونالدو يدفع خيمينيز لرفض مانشستر يونايتد

0 81

اشتعل الصراع بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع مهاجم فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو يدفع خيمينيز لرفض مانشستر يونايتد

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قد طلب من المكسيكي “راؤول خيميمز” مهاجم فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، رفض العرض المقدم له من نادي مانشستر يونايتد، للتعاقد معه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة الإيطالية، أن “رونالدو” يرغب في انتقال “خيمينيز” إلى يوفنتوس، خاصة وأن اللاعب يأتي على رأس أولويات الفريق الإيطالي، لتدعيم هجوم الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً مدرب لايبزيج: سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

ويُعد نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب لحسم التعاقد مع “خيمينيز”، بسبب رغبة اللاعب في الإنتقال إلى ملعب “الأولد ترافورد” معقل الشياطين الحُمر.

وحددت إدارة نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، قيمة 60 مليون يورو، للموافقة علي رحيل المكسيكي “راؤول خيمينيز” عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، قد غغدر بطولة الدوري الأوروبي من الدور نصف النهائى، بالخسارة أمام فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x