مدرب لايبزيج: سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

0 36

يستعد فريق لايبزيج الألماني، لخوض مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق باريس سان جير مان الفرنسي، والتي تنطلق في التاسعة من  مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “النور”، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

مدرب لايبزيج: سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

وأكد المدرب الألماني “جوليان ناجلسمان” المدير الفني لفريق لايبزيج، أن فريقه سيعمل بكل الطرق على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وإقصاء باريس سان جير مان من البطولة.

وقال “ناجلسمان” إن فريق باريس سان جير مان يُعد خصماً صعباً للغاية، في ظل امتلاكه لعدد كبير من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم البرازيلي “نيمار”، والفرنسي الشاب “كيليان مبابي”، لكنه واثق من تأهل فريق لايبزيج إلى المباراة النهائية.

أقرأ أيضاً هل يتعاقد برشلونة مع هاري كين؟

وأكد مدرب لايبزيج، أن لاعبي فريقه يستحقون التواجد في المباراة النهائية على أقل تقدير، بعدما قدموا موسماً كبيراً علي الصعيدين المحلي والقاري، حيث قال: لقد أمتعنا العالم ومن العدل أن نكون أحد أطراف المباراة النهائية، كما أنه سيُعد حدثاً استثنائياً إذا نجحنا في  التتوج باللقب القاري.

واختتم “جوليان ناجلسمان” تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام باريس سان جير مان قائلاً: سنكون جاهزين للمباراة بنسبة 120%، وسنبذل أقصى ما لدينا من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x