هل يتعاقد برشلونة مع هاري كين؟

0 83

يسعى نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع مهاجم من طراز كبير، بعدما تأكد بنسبة كبيرة، رحيل الأوروجوياني “لويس سواريز” عن الفريق الكتلوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

هل يتعاقد برشلونة مع هاري كين؟

وعلى الرغم من أن الدولي الإنجليزي “هاري كين” يُعد أحد الأسماء المطروحة للإنتقال إلى نادي ريال مدريد، في فترة الإنتقالات الصيفية خلال أخر ثلاثة أعوام، إلا أنه قد يكون الحل الآمثل لإدرة برشلونة في الوقت الحالي.

ويواجه نادي برشلونة صعوبات كبيرة في التعاقد مع الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز”، في ظل إصرار إدارة نادي إنتر ميلان على عدم رحيل اللاعب بأقل من 111 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه ضمن عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي.

أقرأ أيضاً غضب جماهيري في برشلونة بسبب رونالد كومان

ومن المتوقع أن تتجه أنظار نادي برشلونة نحو التعاقد مع “هاري كين” هذا الصيف، خاصة وأنه المهاجم الأبرز على الساحة العالمية بالتوقت الحالي، كما يتمتع بالخبرات الكبيرة التى ستؤهله لإحداث الفارق مع برشلونة في وقت قصير.

وسيتطلب من نادي برشلونة دفع ما يقرب من 90 مليون يورو إلى نادي توتنهام، للموافقة على رحيل “هاري كين” إلى الفريق الكتلوني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x