غضب جماهيري في برشلونة بسبب رونالد كومان

0 26

تتجّه أنظار إدارة نادي برشلونة، نحو التعاقد مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الحالي للمنتخب الهولندي، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد قرار رئيس نادي برشلونة الذي أصدره مساء آمس، بإقالة “كيكي سيتين” من تدريب الفريق.

غضب جماهيري في برشلونة بسبب رونالد كومان

وأجرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، استفتاءاً جماهيرياً على مواقع التواصل الإجتماعي، لمعرفة أراء جماهير برشلونة، حول تعيين المدرب الهولندي “رونالد كومان” مديراً فنياً للفريق الكتلوني، مع انطلاقة منافسات الموسم الجديد 2020/2021.

ورفضت جماهير برشلونة تعيين “كومان” مديراً فنياً لبرشلونة، بنسبة تزيد عن 70%، بعدما شارك ما يزيد عن 12 ألف شخص في التصويت على الإستفتاء الذي طرحته الصحيفة الإسبانية.

ومن المتوقع أن يواجه “كومان” صعوبات كبيرة في حالة إتمام تعاقده مع برشلونة بشكل رسمي، بسبب معارضة الغالبية العظمى من جماهير النادي الكتلوني لتعيينه مديراً فنياً للفريق، كما كان الحال مع “أرنستو فالفيري” و “كيكي سيتين” ، اللذان تم إقالتهم من تدريب “البارسا” واحداً تلو الآخر.

أقرأ أيضاً كومان يحدد أولى صفقات برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x