كومان يحدد أولى صفقات برشلونة

0 55

بات نادي برشلونة الإسباني، قريباً من التعاقد مع المدرب الهولندي “رونالدو كومان” لقيادة مهام المدير الفني للفريق الكتلوني، خلفاً للإسباني “كيكي سيتين”، الذي تمت إقالته بشكل رسمي مساء آمس الإثنين.

كومان يحدد أولى صفقات برشلونة

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعاقد برشلونة مع “رونالدو كومان” المدير الفني الحالي للمنتخب الهولندي، خلال بداية الإسبوع المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين، مع صلاحيات كاملة للتعاقد مع عدد كبير من الصفقات، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت وسائل الإعلام الهولندية، أن “كومان” قد أخبر إدارة برشلونة بطلبه الأول، قبل توقيع عقود انتقاله إلى برشلونة بشكل رسمي، وهى التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، لاعب فريق أياكس أمستردام.

أقرأ أيضاً قرارات صارمة من رئيس برشلونة .. تعرف عليها

وكان “فان دي بيك” قد اقترب من الإنتقال إلى أحد ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد، إلا أن كلا الفريقين قد تراجعا بشكل مفاجيء عن إتمام الصفقة.

ووفقاً للصحافة الهولندية، فإن “فان دي بيك” سيرافق “كومان” في حالة تم تعاقده مع برشلونة لقيادة الفريق في الموسم المقبل، على أن تترواح قيمة الصفقة ما بين 40 إلى 50 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x