أبرز تصريحات لاعبي إنتر ميلان عقب التأهل للمباراة النهائية

0 51

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، بخمسة أهداف دون رد، في الدور نصف النهائي.

أبرز تصريحات لاعبي إنتر ميلان عقب التأهل للمباراة النهائية

وأعرب لاعبي إنتر ميلان عن سعادتهم بالتأهل إلى المباراة النهائية، بعد عناء طويل هذا الموسم، كما أكد لاعبي الفريق الإيطالي عن صعوبة المواجهة التي ستجمعهم أمام فريق إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية.

وأهدى “لاوتارو مارتينيز” مهاجم فريق إنتر ميلان، التأهل إلى المباراة النهائية، إلى عائلته وعلى وجه الخصوص إلى طفله المستقبلي، حيث قال: أنا سعيد بهذه النتيجة على المستوي المهني والشخصي، خاصة وأن لدى طفل قادم خلال شهر من الآن، أتمنى التتويج بالبطولة من أجل استقباله بفرحة أكبر.

أقرأ أيضاً قرارات صارمة من رئيس برشلونة .. تعرف عليها

فيما أعرب البلجيكي “روميلو لوكاكو” عن سعادته بالفوز على شاختار، وحجز مقعداً في المباراة النهائية لبطولة الدور الأوروبي.

وقال “لوكاكو” أعلم مدى قوة فريق إشبيلية، لكننا سنذهب إلى المباراة من أجل الفوز، لا نريد إنهاء هذا الموسم بشكل غير جيد، لقد عانينا طوال هذا العام على جميع الأصعدة، والآن علينا بذل الجُهد للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن “لاوتارو مارتينيز” و “روميلو لوكاكو”، قد شارك كليهما في تسجيل هدفين لصالح فريق إنتر ميلان في مرمى شاختار، بينما سجل الهدف الخامس “دانيلو أمبروزيو”.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x