زيدان يُعيد بوجبا إلى حسابات ريال مدريد

0 57

يكثف المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، محاولاته المتتالية للتعاقد مع مواطنه الفرنسي “بول بوجبا” متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

زيدان يُعيد بوجبا إلى حسابات ريال مدريد

ويجري نادي ريال مدريد محاولاته لحسم التعاقد مع الفرنسي “بول بوجبا”، منذ سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة النادي الملكي لم تنجح حتى الآن، في التوصل إلى اتفاق مع نادي مانشستر يونايتد لحسم الصفقة.

ويصر “زيدان” هذا المرة على إنهاء التعاقد مع “بوجبا”، واستغلال فشل مانشستر يونايتد في التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، عقب خسارته أمام فريق إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي.

أقرأ أيضاً دافيد سيلفا يعلن انتقاله إلى ريال سوسيداد

ووفقاً لصحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “زيدان” قد اتصل بمواطنه “بول بوجبا”، لإقناعه بالضغط على إدارة نادي مانشستر يونايتد من جديد، للموافقة على رحيله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ويرغب “بوجبا” في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعل قريباً من الإنتقال إلى ريال مدريد، في ظل ضعف فريق مانشستر يونايتد الحالي، وعدم قدرته للمنافسة على البطولات في أخر ثلاثة سنوات، حيث فشل الفريق في التتويج بأي بطولة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x