الإنتر يسحق شاختار ويواجه إشبيلية بنهائي الدوري الأوروبي

0 30

بلغ فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي الدور النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بعد فوزه الساحق على حساب شاختار الأوكراني بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 

جاء ذلك في المباراة التي دارت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين بمدينة دوسلدورف الألمانية ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

 

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول للمباراة بتقدمه بهدف واحد دون رد، سجله لوتارو مارتينيز في الدقيقة 19.

 

الإنتر يسحق شاختار ويواجه إشبيلية بنهائي الدوري الأوروبي

وفي الشوط الثاني، سجل دانيلو دامبروزيو الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 64، قبل أن يعود مارتينيز للظهور مرة أخرى بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له في المباراة والثالث لصالح النيراتزوري.

 

ولم تمض سوى أربع دقائق حتى تمكن لاعب مانشستر يونايتد السابق روميلو لوكاكو من تسجيل الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

واختتم لوكاكو خماسية الإنتر في المباراة بتسجيله الهدف الخامس في شباك شاختار، لينتهي اللقاء بفوز الإنتر على شاختار بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 

ثنائي هجوم برشلونة على رادار يوفنتوس

وبهذا سيواجه إنتر نظيره إشبيلية في المباراة النهائية للمسابقة والتي ستقام في مدينة كولن الألمانية يوم 21 من شهر أغسطس الجاري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x