تعرف على آخر الأخبار الرسمية لفريق ليفربول

0 46

كشف موقع “إيكو” الإنجليزي، التابع لنادي ليفربول الإنجليزي، عن آخر أخبار الفريق صباح اليوم الإثنين، والتي تضمنت سوق الإنتقالات  وعوائد صفقة “كوتينيو”، وموقف “كلوب” من الإستمرار في قيادة “الريدز”.

تعرف على آخر الأخبار الرسمية لفريق ليفربول

نفى نادي ليفربول الإنجليزي، أنباء حصوله على قيمة خمسة مليون يورو في حالة توج لاعبه السابق “فيليب كوتينيو”، بدوري أبطال أوروبا مع فريق بايرن ميونخ هذا الموسم، بموجب العقد الموقع بين النادي الإنجليزي وبرشلونة عام 2018.

أكد الجناح السويسري “شيردان شاكيري” أنه مستمر مع فريق ليفربول في الموسم المقبل، وأن جميع الأخبار التي تؤكد رحيله عن “الريدز” غير صحية، رغم تلقيه عدداً من العروض الرسمية هذا الصيف.

ونفي المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، عن رغبته في التعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، مشيراً إلا أن هذا المركز يشغله عدد كبير من اللاعبين الجيدين، المتواجدين ضمن صفوف الفريق.

أقرأ أيضاً هل يغادر بيب جوارديولا إلى برشلونة؟

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن إقامة مباراة كأس الدرع الخيرية، والتي ستجمع بين بطل الدوري الإنجليزي ليفربول ، وبطل كأس الإتحاد الإنجليزي أرسنال، بدون الحضور الجماهيري، على أن يتم مناقشة عودة الجماهير خلال الدور الثاني من “البريميرليج” الموسم المقبل.

ووفقاً لموقع “إيكو” الرسمي، التابع إلى نادي ليفربول، فإن المدرب الألماني “يورجن كلوب”، مستمر ما الفريق حتى نهاية تعاقده موسم 2023/3024.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x