هل يغادر بيب جوارديولا إلى برشلونة؟

0 42

ترابطت أحداث خروج فريق مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا، وفشل المدرب الإسباني “جوارديولا” في قيادة الفريق الإنجليزي للتتويج بالبطولة القارية لأول مرة في تاريخه، مع سعى نادي برشلونة للتعاقد مع مدرب جديد، خلفاً للمدرب الإسباني “كيكي سيتين”، الذي تمت إقالته مساء آمس من تدريب الفريق الكتلوني.

هل يغادر بيب جوارديولا إلى برشلونة؟

وذكرت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية مشتركة، أن “بيب جوارديولا” من الممكن أن يغادر مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد فشله بالوفاء بعهوده لإدارة السيتي للمرة الثالثة وهى التتويج بدوري أبطال أوروبا، وأن وجهته القادمة ستكون العودة إلى تدريب برشلونة.

ويحُلم “بيب جوارديولا” بتدريب “ليونيل ميسي” من جديد، كما أنه قد سبق وأن صرح أنه سيقوم بتدريب برشلونة مستقبلاً، مما فتح باب عودته إلى الفريق الكتلوني هذا الصيف، بعد تشابه الأحداث داخل مانشستر سيتي وبرشلونة خلال الإسبوع الآخير.

وحسم “جوسيب ماريا أربيتج” وكيل أعمال المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” موقفه من تدريب برشلونة هذا الصيف، حيث قال: إن “جوارديولا” سيبقي في مانشستر سيتي بنسبة 100٪, وأن عودتة إلى برشلونة في هذا التوقيت مستحيلة تماماً.

أقرأ أيضاً ثنائي هجوم برشلونة على رادار يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x