نيمار أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

0 37

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، عن اختيار البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائى، من بطولة دور أبطال أوروبا.

نيمار أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

وتُعد هذه هى الجائزة الفردية الثانية لـ “نيمار” هذا الإسبوع، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه باريس سان جير مان، أمام أتالانتا الإيطالي، في الدور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين مقابل هدف.

وفاز “نيمار” بجائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على النسبة الأعلى من تصويت الجماهير.

وتفوق “نيمار” على كلاً من “توماس مولر” لاعب بايرن ميونخ الألماني، و “موسي ديمبيلي” لاعب أوليمبيك ليون الفرنسي، و “دايوت أوباميانكو” مدافع فريق لايبزيج الألماني.

أقرأ أيضاً كومباني يسدل الستار على مسيرته في كرة القدم

كما كشف الإتحاد الأوروبي عن جائزة أفضل هدف في مباريات الدور ربع النهائي، وهو هدف الظهير الأيمن الألماني “جوا كيميتش” لاعب نادي بايرن ميونخ، والذي سجله في مرمى برشلونة.

وكان الهدف من صناعة الظهير الأيسر “ألفونسو ديفيز”، بعدما قام بمراوغة أربعة لاعبين من برشلونة، ثم مررها أرضية داخل منطقة الجزاء إلى “كيميتش”، الذي أسكنها شباك الحارس الألماني “تير شتيجن”، حارس مرمى فريق برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x