ثنائي هجوم برشلونة على رادار يوفنتوس

0 92

فجرت صحيفة “لاجازتا ديلو سبورت” الإيطالية، مفاجأة خاصة لجماهير فريق يوفنتوس، بخصوص تدعيمات الفريق الإيطالي استعداداً للموسم المقبل، بناءاً على رغبة “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق السيدة العجوز.

ثنائي هجوم برشلونة على رادار يوفنتوس

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن نادي يوفنتوس سوف يشعل الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع ثنائي هجوم برشلونة، الأوروجوياني “لويس سواريز”، والفرنسي “أنطوان جريزمان”.

وأكدت “لاجازيتا ديلو سبورت” أن فريق يوفنتوس قد قرر فسخ تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني “غونزالو هيجواين”، وقرر التعاقد مع ثنائي برشلونة “لويس سواريز” و “أنطوان جريزمان”، لمساندة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في هجوم يوفنتوس الموسم القادم.

أقرأ أيضاً نيمار أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

وسيعرض نادي يوفنتوس قيمة 80 مليون يورو، إضافة إلى  إقحام المهاجم الأرجنتيني “باولو ديبالا”، ضمن الصفقة، حيث سبق لبرشلونة أن تحدث مع يوفنتوس عن إمكانية التعاقد مع “ديبالا” هذا الصيف، بعد فشل التعاقد مع البرازيلي “نيمار دا سيلفا”.

الجدير بالذكر أن سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، قد شهد إجراء صفقة تبادلية بين الفريقين، والتي بموجبها، انتقل البرزيلي “أرثر ميلو” إلى يوفنتوس، ورحل البوسني “ميراليم بيانيتش” إلى برشلونة.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x