كومباني يسدل الستار على مسيرته في كرة القدم

0 17

أعلن المدافع الدولي البلجيكي “فينست كومباني” قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والمدير الفني الحالي، لفريق أندر لخت البلجيكي “فينست كومباني”، تعليق حذائه، وإسدال الستار على مسيرته في عالم كرة القدم.

كومباني يسدل الستار على مسيرته في كرة القدم

وكشف “فينست كومباني” عن إنهاء مشواره مع كرة القدم،  صباح اليوم الإثنين، لكنه أعلن عن دخوله في تحديٍ جديد، مع فريق أندرلخت، حيث سيتولى مهمة المدير الفني للفريق، بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات.

وخاض قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، 531 مباراة في مسيرته مع الأندية، نجح خلالها في تسيجل 32 هدفاِ، وقام بصناعة 21 هدفاً أخر لزملائه بالفريق، بينما على الصعيد الدولي، شارك “كومباني” في 89 مباراة دولية مع المنتخب البليجيكي.

وتوج “فينست كومباني” بـ14 بطولة خلال مشواره بعالم كرة القدم، كان منها 12 بطولة مع فريق مانشستر سيتي، الذى قضى ضمن صفوفه 11 عاماً، قبل أن يغادره نهاية الموسم قبل الماضي موسم 2017/2018، بعدما حمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كأخر بطولة رسمية له رفقة النادي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً للموسم الثالث على التوالي .. مانشستر يونايتد عند نقطة الصفر

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x