للموسم الثالث على التوالي .. مانشستر يونايتد عند نقطة الصفر

0 32

يواصل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تقديم مواسمه الكارثية، خلال الثلاثة أعوام الآخيرة، وذلك عقب خسارته أمام فريق إشبيلية مساء آمس الأحد، بهدفين مقابل هدف، ليودّع بطولة الدوري الأوروبي من الدور نصف النهائي.

للموسم الثالث على التوالي .. مانشستر يونايتد عند نقطة الصفر

ويستمر نادي مانشستر يونايتد في الوقوف عند نقطة الصفر، والخروج بموسم كارثي للعام الثالث على التوالي، دون التتويج بأي بطولة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأنهى نادي مانشستر يونايتد موسمه الثالث على التوالي، دون أن يتواجد لاعبي الشياطين الحُمر على منصات التتويج، وهو الحدث الأسوأ للفريق الإنجليزي منذ عام 1985، حين فشل بالتتويج بأي بطولة لمدة أربعة مواسم متتالية حتى عام 1989.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد خارج الدوري الأوروبي بفرمان إشبيلية

ولم يشارك مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه قد حجز مقعده في النسخة القادمة من البطولة القارية، بعدما حصد المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم.

ولا يزال فريق مانشستر يونايتد يعانى في جميع المنافسات محلياِ وقارياً، منذ اعتزال المدرب الأسكتلندي “أليكس فيرجسون” المدير الفني السابق للفريق، عالم التدريب في كرة القدم عام 2013.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x