زيدان يحدد خليفة راموس في ريال مدريد

0 12

يرغب المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لنادي ريال مدريد، في تدعيم خط دفاع الفريق الإسباني، بصفقة واحدة على الأقل، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

زيدان يحدد خليفة راموس في ريال مدريد

وطلب “زيدان” من رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، الدخول في مفاوضات مع نادي لايبزيج الألماني، للتعاقد مع المدافع الفرنسي “دايوت أوباميانكو”، خلال هذا الصيف.

وكان ريال مدريد قد كشف عن صعوبة التوقيع مع أي لاعب خلال هذا الصيف، بسبب سوء الآزمة الإقتصادية للنادي الملكي، منذ انتشار فايروس كورونا، إلا أن “زيدان” قد طلب التعاقد مع “أوباميانكو” هذا الصيف، خوفاً من انتقاله إلى أحد الأندية قبل تحرك ريال مدريد لحسم الصفقة بالموسم المقبل.

ويرى “زيدان” أن المدافع الفرنسي الشاب “دايوت أوباميانكو” البالغ من العُمر 21 عاماً، هو الوحيد القادر على تعويض غياب “سيرجيو راموس”  عن دفاع ريال مدريد بالوقت الحالي، كما أنه سيكون أحد الصفقات المهمة للفريق في المستقبل، خاصة وأنه لا زال صغير السن ويتمتع بخبرات كبيرة وإمكانيات الهائلة، وهو ما أظهره مع فريق لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني.

أقرأ أيضاً برشلونة يفتح باب العودة أمام نيمار من جديد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x