فرصة جديدة لـ جوارديولا، ومانشستر سيتي يحدد البديل

0 14

فشل المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” في قيادة مانشستر سيتي، للتتويج بأي بطولة هذا الموسم، بعدما ودّع منافسات دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فرصة جديدة لـ جوارديولا، ومانشستر سيتي يحدد البديل

وخسر “جوارديولا” فرصة الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما توج به ليفربول، كما خرج من نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي أمام أرسنال، الذي توج باللقب، وكعادة مانشستر سيتي يغادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي، قد منحن “بيب جوارديولا” فرصة أخيرة للوفاء بعهوده، وقيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، لأول مرة في تاريخه.

كما أكدت الصحيفة البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي، قد رشحت المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو”، لخلافة “جوارديولا” في مهمة تدريب الفريق بنهاية الموسم المقبل، في حالة فشل المدرب الإسباني في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضاً بيب جوارديولا: سنحاول مرة أخرى

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x